آامبس
  • Air Proآامبس

آامبس

AAAMPS هو البوليمر المشترك لحمض الأكريليك و 2-أكريلاميد -2-ميثيل بروبان حمض السلفونيك (AMPS). نظرًا لتضمين مجموعة الكربوكسيل (تثبيط التقشر والتشتت) ومجموعة حمض السلفونيك (قطبية قوية) في هذا البوليمر المشترك ، فإن AAAMPS لديها تحمل عالي للكالسيوم ومانع جيد للتقشر لفوسفات الكالسيوم ، وكربونات الكالسيوم ، ومقياس الزنك.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

أكريليك أسيد -2 أكريلاميدو 2- ميثيل بروبان حمض السلفونيك كوبوليمر (AAAMPS)


CAS رقم. 40623-75-4

الصيغة الهيكلية:

الخصائص:

AAAMPS هو البوليمر المشترك لحمض أكريليك و 2-أكريلاميد -2-ميثيل بروبان حمض السلفونيك (AMPS). نظرًا لتضمين المجموعة الكربوكسيلية (تثبيط التقشر والتشتت) ومجموعة حمض السلفونيك (قطبية قوية) في هذا البوليمر المشترك ، فإن AAAMPS لديها قدرة عالية على تحمل الكالسيوم ومانع جيد للتقشر لفوسفات الكالسيوم وكربونات الكالسيوم ومقياس الزنك. عندما يتم بناؤه باستخدام الفوسفين العضوي ، يكون التأثير التآزري واضحًا. AA / AMPS مناسب للاستخدام في جودة المياه ذات درجة الحموضة العالية والقلوية العالية ، وهو أحد مثبطات التقشر المثالية والمشتتة على مؤشر تركيز عالي.

تخصيص:

العناصر

فهرس

مظهر خارجي

سائل عديم اللون أو أصفر فاتح

محتوى صلب٪

30 دقيقة

40 دقيقة

المونومر الحر (مثل AA)٪

0.5 كحد أقصى

0.8 كحد أقصى

الكثافة (20) جم / سم 3

1.10 دقيقة

1.15 دقيقة

الحد من اللزوجة 30 € „‰ dl / g

0.055-0.100

-

الرقم الهيدروجيني (1٪ محلول مائي)

2.0-3.0

3.5-4.5

الاستعمال:

يمكن استخدام AAAMPS كمانع للتقشر ومشتت في أنظمة المياه الباردة المتداولة المفتوحة وأنظمة إعادة تعبئة حقول النفط وأنظمة التعدين ومصانع الحديد والصلب لمنع ترسبات أكسيد الحديد. عند بنائه باستخدام الفسفور العضوي وملح الزنك ، تكون قيمة الأس الهيدروجيني المناسبة 7.0 ~ 9.5.

يمكن أيضًا استخدام AAAMPS كمساعدات صباغة للمنسوجات.

العبوة والتخزين:

برميل بلاستيك 200 لتر ، IBC (1000 لتر) ، متطلبات العملاء. تخزين لمدة عشرة أشهر في غرفة مظللة وفي مكان جاف.

حماية سلامة:

الحموضة ، تجنب ملامسة العين والجلد ، بمجرد ملامستها ، اغسلها بالماء.







العلامات الساخنة: AAAMPS ، الصين ، الموردين ، الشركات المصنعة ، المصنع ، بالجملة ، السعر

AAAMPS
  • Air ProAAAMPS

AAAMPS

AAAMPS is the copolymer of acrylic acid and 2-acrylamide-2-methyl propane sulfonic acid (AMPS). Due to including carboxylic group (scale inhibition and dispersion) and sulfonic acid group (strong polarity) in this copolymer, AAAMPS has high calcium tolerance and good scale inhibition for calcium phosphate, calcium carbonate, and zinc scale.

Send Inquiry

Product Description

Acrylic Acid-2-Acrylamido-2-Methylpropane Sulfonic Acid Copolymer  (AAAMPS)


CAS No.  40623-75-4

Structural Formula:

Properties:

AAAMPS is the copolymer of acrylic acid and 2-acrylamide-2-methyl propane sulfonic acid (AMPS). Due to including carboxylic group (scale inhibition and dispersion) and sulfonic acid group (strong polarity) in this copolymer, AAAMPS has high calcium tolerance and good scale inhibition for calcium phosphate, calcium carbonate, and zinc scale. When built with organophosphines, the synergic effect is obvious. AA/AMPS is suitable to be used in water quality of high pH and high alkaline. It is one of the ideal scale inhibitor and dispersant on a high concentration index.

Specification:

items

index

Appearance

Colorless or light yellow liquid

Solid content %

30min

40min

Free monomer (as AA)%

0.5 max

0.8max

Density (20℃)g/cm3

1.10min

1.15 min

limiting viscosity(30℃)dl/g

0.055-0.100

-

pH(1% water solution)

2.0-3.0

3.5-4.5

Usage:

AAAMPS can be used as a scale inhibitor and dispersant in open circulating cool water systems, oilfield refill water systems, metallurgy systems, and iron & steel plants to prevent ferric oxide sediment. When built with organophosphorus and zinc salt, the suitable pH value is 7.0~9.5.

AAAMPS can also be used as dyeing auxiliaries for textile.

Package and Storage:

200L plastic drum,IBC(1000L),customers’ requirement. storage for ten months in shady room and dry place.

Safety Protection:

Acidity, Avoid contact with eye and skin, once contacted, flush with water.







Hot Tags: AAAMPS, China, Suppliers, Manufacturers, Factory, Wholesale, Price